الخميس، 4 مارس 2010

فتاوى د. احمد الطيب شيخ الأزهر الجديد (الشيخ رقم 46 في لائحة شيوخ الأزهر)

 ـــــــ

* إجازته للمرأة أن تؤم الرجال في الصلاة ، وأجاز تحنيط الموتى ، وأباح الرشوة مؤكداً أنها حلال في حال إذا كان ضروريا ، وأكد أن التصويت علي التعديل الدستوري فرض عين .. (الشروق) ، وقوله في حوار مع طلاب جامعة الأزهر إنه لا يريد طلاب الإخوان بالجامعة وعندما ردَّ عليه أحد الطلاب قائلاً: إن الجامعة صدرها يسع الجميع، ردَّ قائلاً: إن الجامعة تَسَعُ أيَّ شخص، حتى اليهود، ولكنها لا تسع طلاب الإخوان!! (للمزيد)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شيخ الأزهروتصريحه السابق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* المركز الإعلامى للأزهر ينفى تصريحات منسوبة للإمام الأكبر عن "الخلع" خلال الحلقة الثامنة من برنامجه الرمضانى «الإمام الطيب» قال فيها أن «خلع المرأة فى المحاكم ليس طلاقًا شرعيًّا، وإذا تزوجت بعد الحكم فهو زنا».(اليوم السابع: 07 يونيو 2023)

* سؤال بديهي: إذا كانت الحلقة المشار إليها قد أذيعت يوم 29 مارس ، فلماذا تأخر المركز الإعلامي الصمت طوال هذه المدة (70 يوما) ولم يقم بالتكذيب في اليوم التالي؟!

* واضح أن التصريح أحدث بلبلة شديدة ، وخاصة حول الوضع الشرعي للحالات التي حصلت علي الطلاق من خلالةقضايا الخلع ، ناهيك عن التشكيك في الأحكام النهائية الصادرة من المحاكم!..البوست الأصلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق